taounatecity

taounatecity

اول منتدى اخباري سياسي اقتصادي اجتماعي ثقافي جامع بتاونات


    عودة اتحاد طنجة والمولدية الوجدية الى حظيرة الكبار.

    شاطر
    avatar
    salma
    وسام الاخلاص.
    وسام الاخلاص.

    عدد المساهمات : 584
    نقاط : 646
    تاريخ التسجيل : 30/09/2009
    العمر : 37
    الموقع : في قلوب العشاق.

    عودة اتحاد طنجة والمولدية الوجدية الى حظيرة الكبار.

    مُساهمة  salma في الجمعة يونيو 05, 2015 5:15 pm

    تمكن الفربق الشمالي العتيد اتحاد طنجة من العودة الى قسم الكبار. بعد اربع سنوات قضاها يصارع في القسم الثاني. لكن هذه السنة عقد العزم على الصعود وظل وغيا لمتاءجه الباهرة طوال الموسم الرياضي. وبفضل الادارة الجيدة ومجموعة من اللاعبين المغاربة والاجانب. ورءاسة الاب ابرشان الذي حرص على دعم الفريق بكل الامكانيات المادية والمعنوية. وجمهور عاشق وغيور.ظل وفيا لفريقه.
    وهكذا احتضن ملعب طنجة الكبير مقابلة البصم على صعود الفريق الطنجي الى قسم المحترفين.وتزينت جنبات المنشاة الرياضية الجميلةبالاعلام الزرقاء والبيضاء. احتفالابالمناسبة التي الهبت مشاعر الجمهور الشمالي..وقد جمعته بفريق وانتهت بانتصار الغريق الازرق المستضيف. يوم لتنطلق افراح الصعود وتهم جميع مناطق عاصمة البوغاز..
    وفي27من الشهر الحالي ماي2015 وقع الاطار الجزايري بن شيخةلتدريب فريق اتحاد طنجة. كما عرف الفريق التوقيع على شراء مجموعة من اللاعبين المخضرمين في البطولة الوطنية والافارقة. لتعزيز قوة الفريق العايءد لتوه من القسم الثاني.
    ومن جهة اخرى تنفس جمهور الشرق الصعداء بعد فوز الفريق الوجدي العتيد مولدية وجدة في لقاء مصيري جمعخ بالملعب الشرفي. بوجدة بفريق .ويعود فارس الشرق الى دور الاضواء بعد غيبة طويلة عن ميادين المحترفين. وقد شكل الحدث عرسا للجمهور الوجدي الذي عبر عن اعتزازه بالانجاز الكبير لفريقه الاول. وخرج الى شوارع عاصمة الشرق للتعبير. عن فرحه العارم بخروج المولدية من داءرة القسم الثاني.
    اذن. هو انجاز جيد لفارسي الشرق والشمال. بعودة فريقين كبيرين من حجم المولدية واتحاد طنجة الى عصبة الكبار. نرجوا الحرص عليه. وتدعيمه ومبروك مرة اخرى للفرقين

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 4:03 pm