taounatecity

taounatecity

اول منتدى اخباري سياسي اقتصادي اجتماعي ثقافي جامع بتاونات


    ديربي الوداد والرجاء. مرة اخرى.

    شاطر
    avatar
    مدير المنتدى.
    وسام التفاني.

    عدد المساهمات : 1657
    نقاط : 3890
    تاريخ التسجيل : 28/02/2009
    العمر : 42

    ديربي الوداد والرجاء. مرة اخرى.

    مُساهمة  مدير المنتدى. في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 3:29 pm

    تفوق فريق الوداد على غريمه التقليدي. الرجاء ب2/1 في لقاء الديربي الكلاسيكي البيضاوي رقم 109. الدي دار بمركب محمد الخامس يوم السبت5 دجنبر2010 برسم الدورة العاشرة. من بطولة القسم الوطني الاول. وسجل هدفي فريق الوداد البيضاوي. محسن ياجور في د30 والدقيقة3 فوق 90. فيما سجل عن الرجاء حسن الطاير فيد52.
    وهكدا باتت حصيلة دربيات البيضاء. مند1957 وهو تاريخ اول ديربي. تميل للفريق الاخضر. ب34 انتصار مقابل25 للفريق الاحمر.و50 تعادلا
    وبهدا الانتصار. التحق الفريق الكاكي الاحمر. بالرتبة الثانية في البطولة الوطنية الى جانب المغرب الفاسيب18 نقطة.. فيما ظل فريق الرجاء في المركز الثالث. ب15 نقطة.
    ومعلوم ان اللقاء دار امام جمهور غفير تجاوز60 الف متفرج.. وكانت بدايته الحيطة والحدر من كلا الفريقين. وتمركز الاعبين في وسط الميدان. مع محاولات محتشمة من الجانبين. وقد كان الرجاويون سباقون الى تهديد مرمى الحارس نادر المياغري. في الدقيقة4 عن طريق مامادو بايلا الدي تلقى كرة من دهب من الصالحي. وقدف بقوة. وكان المياغري قي المكان المنايب. وتواصلت هجومات الفريق الاخضر ونجح في فرض سيطرته على مجريات اللقاء. وكاد ان يسجل عن طريق العائد ابو شروان في الدقيقة العاشرة. وتلقاها المياغري ببراعة. وردها بيالا مرة اخرى لكن المياغري كان بالمرصاد.
    وللحد من خطورة هجمات القلعة الخضراء. بادر الوداديون الى شن هجمات مرتدة وسريعة. وضد مجرى الللعب. تمكنوا من في الدقيقة30 من تسجيل هدف السبق. الدي هز مدرجات الحمر. واعطى معنويات عالية للاعبين.. لكن الرجاويين حافظوا على ايقاعهم الهجومي. حتى نهاية الشوط الاول. وعادوا مع مجريات الجولة الثانية. الى نهجهم التاكتيكي. مستغلين نقص عناصر الفريق الاحمر بعد طرد جمال العليوي. وتمكن من تسجيل هدف التعادل قي الدقيقة52 عن طريق حسن الطاير. اثر صربة خطئ مباشرة. لستقر الكرة في الزاوية90 من مرمى المياغري لكن رغم نقصه العددي. لم يستسلم لاعبوا الحصن الاحمر.. وقام بمحاولات عديدة. ازعجت سكون الجرموني.
    وفي الوقت الدي كان الكل ينتظر صافرة الحكم الرويسي. لنهاية الديربي بتعادل الفرقين.. وهي نتيجة كانت ستكون منطقية. ومتوازنة للجناحين. يابى محسن ياجور. الا ان يحقق هدف الفوز قي الدقيقة3 من الوقت الضائع..
    وانتهى لقاء الاخوة العداء رقم 109. وقد رسم صورة جد مشرقة عن الكرة المغربية و كان في مستوى تطلعات الجماهير العريضة التي تابعته. وتنافس الفريقين بندية وشرف
    ليستحقا افضل ديربي عربي وافريقي والثامن عالميا..
    avatar
    مدير المنتدى.
    وسام التفاني.

    عدد المساهمات : 1657
    نقاط : 3890
    تاريخ التسجيل : 28/02/2009
    العمر : 42

    رد: ديربي الوداد والرجاء. مرة اخرى.

    مُساهمة  مدير المنتدى. في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 3:55 pm

    تحية لوداد الامة. تحية لرجاء المغاربة. تحية لديربي الوحدة واللالفة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 9:34 am