taounatecity

taounatecity

اول منتدى اخباري سياسي اقتصادي اجتماعي ثقافي جامع بتاونات


    الجماهير الرياضية في تاونات. ومتابعة الاحداث الرياضية.

    شاطر
    avatar
    مدير المنتدى.
    وسام التفاني.

    عدد المساهمات : 1657
    نقاط : 3890
    تاريخ التسجيل : 28/02/2009
    العمر : 42

    الجماهير الرياضية في تاونات. ومتابعة الاحداث الرياضية.

    مُساهمة  مدير المنتدى. في الأحد نوفمبر 15, 2009 1:25 pm

    كما هو الحال في جميع مدن المملكة. صارت المقاهي الحديثة في تاونات. والمجهزة باحدث التجهيزات الصوتية والتلفزيونية. ملاذا لعشاق الكرة المستديرة. ومجانين البارصا والريال. والجزيرة الرياضية وتلفزيون العرب. وعصام الشولي.خدمات لا يمكن الا نثمنها عاليا. والحقيقة ان الوعي الجماعي للتوناتيين. صار يتطور. كما ان مستوى الرفاهية ومعدل التجهيزات الالكترونية صار جيدا. بالمقارنة مع خمس سنوات قبل.وصار الناس يتحلقون حول برنامج هادف او حوار شيق في الجزيرة او العربية. او مقابلة كروية رائعة. بدل متابعة افلام المانية تافهة. في قنوات الاباحية والتفسخ الاخلاقي. لكن ملاحظة واحدة ونصيحة. من ابن البلد. لا تتركوا الصلاة وتنخرطوا في اجواء الكرة. وتنسوا واجباتكم الدينية.
    بالنسبة لمقابلة المنتخب الوطني. لم تتابعها الا فئات قليلة. كانت تحلم وتمني النفس ولو بانتصار الشرف. لكنها تكسرت احلامها على صخور الواقع المرير. وبعض التوناتيين فضلوا متابعتها من مدرجات المركب الرياضي. بفاس.في اليوم الموالي. اي في مقابلة النار والاعصاب. مقابلة مصر وجارتنا العنيدة الجزائر. امتلات جميع مقاهي تاونات عن اخرها. لتتابع الحدث الرياضي. البعض كان يعبر عن ولائه للمنتخب الجزائري. ولا يبدي اي تعاطف مع المصريين. والبعض الاخر فضل انتصار الفراعنة. وتبرر بكون الجزائريين. لا يستحقون غرام من التعاطف.انطلاقا من كونهم اصحاب العداء وناشري الفتنة بين اخوان المغرب.اما انا فتابعت من بيتي. لاني لست من هواة ضجيج المقاهي.
    avatar
    hamdi

    عدد المساهمات : 264
    نقاط : 280
    تاريخ التسجيل : 28/09/2009

    رد: الجماهير الرياضية في تاونات. ومتابعة الاحداث الرياضية.

    مُساهمة  hamdi في الأحد أكتوبر 03, 2010 3:44 pm

    lor=red]]تحية ابية. الى ابناء تاونات. وسواعدها الفتية. حقيقة اعجبني الموضوع. وفرحت غاية الفرح للتغير الدي بدا يطرؤ على الايقاع الحياتي للسكان. واتمنى ان يكون تطورا ايجابيا[/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 6:48 pm