taounatecity

taounatecity

اول منتدى اخباري سياسي اقتصادي اجتماعي ثقافي جامع بتاونات


    الجزائر تكسب بطاقة العرب الوحيدة الى مونديال2010

    شاطر
    avatar
    taounati_pure

    عدد المساهمات : 130
    نقاط : 144
    تاريخ التسجيل : 28/09/2009
    العمر : 31

    الجزائر تكسب بطاقة العرب الوحيدة الى مونديال2010

    مُساهمة  taounati_pure في الخميس نوفمبر 19, 2009 12:31 pm

    واخيرا. انتهت مسلسلات الحب الجزائري المصري. في الميادين. لكنها في الشوارع والسفارات والمطارات والقنوات الاعلامية. مازالت مشتعلة. لا يعلم احد منتهاها.
    في ملعب المريخ السوداني بالخرطوم. احتشدت الجماهير العاشقة القادمة من تخوم وارجاء الجزائر ومن كل حدب بوتفليقي.بعد ان تدخلت الدولة واعلى سلطة في قصر المرادية. لضمان جمهور عريض. ورايات جزائرية طافحة.ومن بلاد الفراعنة جاء المصريون. وهم مزهوون بفرحة ملعب القاهرة. يساندهم خيرة من عناصر المجتمع المصري من ممثلين و سياسيين ورجال اعمال. وحمهور متلبس بعشق الالوان المصرية.ملعب ام درمان.كان نقطة الفيصل. بعد ان تعادل الفريقين في النقاط و بعد. سيناريو لقاء القاهرة الدولي. وماواكبه وسبقته من احياء نعرات وتمزيق في الجسد العربي. بفعل اقلام صحفية مغرضة. محنونة. وغير مسؤولة. وحادثة رجم حافلة المنتخب الجزائري. بمصر وتدخل الفيفا. واحتجاجات ديبلوماسية متبادلة.
    اذن توجهت الانظار والدعوات والمزامير الى ملعب المريخ السوداني.منتخب جزائري مدعم بعناصر شابة ومقتدرة مجلوبة من ازهى الفرق الاوروبية. ومصري بلاعبين عمالقة. واسماء بارزة. حقيقة اعجبوني كلاهما. مقارنة مع شعور وخصلات وخواتم وسلاسل المنتخب المغربي. صاحب الفضيحة المدوية. وطاقم تحكيم افريقي ادار مباراة حاسمة بكل اقتدار وتجرد.
    مباراة الاعصاب والخوف المستبد والحيطة المتبادلة. دون اندفاع. فكا هدف السبق الجزائري. وتسديدة عنتر يحي الجزائري. التي لم تترك للحارس المصري اي فرصة لصدها. وتعالت الزغاريدالجزائرية. واعلام الخضر. في حين بدا على المصريين التعب والارهاق. وهكذا انتهت جولة الحسم هاته. والخرافة مشات مع الواد. وانا جيت مع الجواد.
    avatar
    hamdi

    عدد المساهمات : 264
    نقاط : 280
    تاريخ التسجيل : 28/09/2009

    البادي اظلم. والفائز اقوى

    مُساهمة  hamdi في الإثنين فبراير 15, 2010 4:38 pm

    lor=red]] بغض النظر عن ما سبق المقابلة اوتلاها. تهانينا للمنتخب الجزائري[/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 17, 2017 1:06 pm