taounatecity

taounatecity

اول منتدى اخباري سياسي اقتصادي اجتماعي ثقافي جامع بتاونات


    الفيفا تنفي اي توجه لاعادة مباراة مصر والجزائر.

    شاطر
    avatar
    taounati_pure

    عدد المساهمات : 130
    نقاط : 144
    تاريخ التسجيل : 28/09/2009
    العمر : 31

    الفيفا تنفي اي توجه لاعادة مباراة مصر والجزائر.

    مُساهمة  taounati_pure في الأربعاء نوفمبر 25, 2009 12:28 pm

    نفى الاتحاد الدولي لكرة القدم)(الفيفا) اي اتجاه لاعادة مباراة الجزائر ومصر الفاصلة. التي جرت الاربعاء الماضي بملعب المريخ في العاصمة السودانية الخرطوم.. وقال الامين العم للفيفا(حيروم فالكا) على هامش مونديال الكرة الشاطئية في دبي. ان اللجنة المنظمة ستعقد اجتماعا يوم 2 ديسمبر2009. ولم يستبعد صدور عقوبات ضد الطرفين الجزائري والمصري. اذا ثبت تسجيل تجاوزات.
    وجدد جيروم اشادته بتنظيم السودان للمباراة الحاسمة التي منحت الجزائر بطاقة التاهل الى مونديال جنوب افريقيا2010. والتي اعقبتها احتكاكات بين جماهير المنتخبين. برغم اعترافه بان ملعب المريخ لم يكن في مستوى الحدث.
    وفيما يتعلق بتقصير الاتحاد الدولي في مساعدة نظيره السوداني لتنظيم اللقاء. عزا ذلك جيرون الى الى قصر الفترة الزمنية التي حالت دون اتخاذ ترتيبات ووضع اجراءات تنظيمية.
    avatar
    مدير المنتدى.
    وسام التفاني.

    عدد المساهمات : 1657
    نقاط : 3890
    تاريخ التسجيل : 28/02/2009
    العمر : 42

    كلا الفريقين يستحقان التؤهل. كلاهما في واد الشغب.

    مُساهمة  مدير المنتدى. في الأحد نوفمبر 29, 2009 2:28 pm

    لقد تابعت مشوار الصراع بين الفريقين. منذ ان سقطا في مجموعة واحدة. لكن يظهر ان كلا الفريقين يملكان منتخبا قويا وامكانيات هائلة. لكن كلاهما فريقين يزرعان الشغب. ويتملكهما الغرور.
    لنعد الى تراجيديا الاحداث. في البداية تعرض المصريون الى تصرفات غير لائقة في مقابلة الجزائر. وقبل مقابلة القاهرة. انطلقت وسائل الاعلام المصرية في دفع الجماهير المصرية وتحميسها. بل وتبغيضها في عدو قادم. سارعت الى تصويره كانه بديل لاسرائيل. وما ان حل الجزائريون في القاهرة. حتى تلاقتهم الحجارة وهالهم جمهور مصري يرنو النصر. وبكل المقاييس. يحرم على غيره حب وطنه. والدفاع عن الوانه. فنطلقت حرب اعلامية في كلا البلدين من طرف شرذمة من الكتاب المهوسين بالنصر. ولا شي غير النصر. بعد مقابلة القاهرة وماتعرض له المنتخب الجزائري. كان جمهوره على موعد ملعب الخرطوم ورغبة جامحة في انتقام. مغلفة برد صاع المصريين صاعين. وهكذا وقعت الكارثة. وسالت الدماء. وانكسرت احلام امة. امام طغيان صوت التعصب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 9:34 am