taounatecity

taounatecity

اول منتدى اخباري سياسي اقتصادي اجتماعي ثقافي جامع بتاونات


    النظام الجزائري. يعاكس مشاعر الاخوة المغربية الجزائرية.

    شاطر
    avatar
    مدير المنتدى.
    وسام التفاني.

    عدد المساهمات : 1657
    نقاط : 3890
    تاريخ التسجيل : 28/02/2009
    العمر : 42

    النظام الجزائري. يعاكس مشاعر الاخوة المغربية الجزائرية.

    مُساهمة  مدير المنتدى. في الجمعة نوفمبر 27, 2009 8:55 am

    [size=24]كعادته يصر النظام الجزائري. وبااصواته النتئة. ومخابراته الوسخة. وتلفزيونه الناكر لجميل المغاربة. والمتحرش بالشعور الاجتماعي للشعبين الشقيقين المغربي والجزائري. وكعادته. تصبح اخبار ما تسمى جمهورية الوهم الجمهورة العربية الصحراوية. في عناوين التلفزة الجزائرية في مقدمة الاخبار بعد اخبار قصر المرادية. كعادته يصر تلفزيون الجزائر العاصمة الا ان يضرب مشاعر الشعب المغربي. في الصميم. ويحرق اعصابنا بترهاته ومراسلاته وحواراته مع اطرا ف تكن العداء للمغاربة والمغرب. كعادته يصر على يطعن كل تمازج وكل تصاهر وكل توادد مغربي عرض الحائط. انه تلفزيون النظام الحاقد. والعسكر الجزائري الخبيث.
    بعد رسالة الملك محمد السادس يهنؤ فيه الجزائريين على التؤهل الى المونديال. رغم ان المصريين. عبرو عن امتعاضهم من هذه التهنئة. ورغم رسائل المودة والتبريكات ورغم كل ماقدمه المغاربة من تضحيات جسام من اجل الشعب الجزائري وحريته. ورغم كل الالم والدم الذي تجرعه الشعب المغربي بسبب هذا الجوار اللعين. يصر هؤلاء على المضي في سياساتهم. يصرون على البقاء في دائرة العفن والطغيان والاعتداء. اذن لا صداقة لا احترام. لا توادد بعد الان. ولتذهب الاخوة الجزائرية الى الجحيم. حقيقة ان المصريين وصلوا الى حقيقة مفادها. ما وصلنا اليهنحن المغاربة منذ زمن طويل. فهل صدقتمونا. . .. [/size]


    عدل سابقا من قبل Admin في السبت ديسمبر 12, 2009 3:25 pm عدل 1 مرات
    avatar
    ????? ??
    زائر

    OUCUNE CONFIENCE. POUR LES ALG2RIENNES.

    مُساهمة  ????? ?? في الأحد نوفمبر 29, 2009 4:36 am

    je pense. que les algériennes un people ne pas tranquille. nepas honeste.les algériennes. et je parle sur la groupe de palis de almoradiya. ne voullent pas de paix et damoure et ou le future unué pour cet poeples maghribines. donc pour moi je refuse oucune relationes. oucune filicitaiones pour leures.
    avatar
    tetouané

    عدد المساهمات : 173
    نقاط : 181
    تاريخ التسجيل : 29/09/2009
    العمر : 57
    الموقع : tetaoune city

    النظام الجزائري. نظام ناكر لجميل المغاربة في حقه وفي حق كل الجزائريين.

    مُساهمة  tetouané في السبت ديسمبر 26, 2009 7:01 am

    النظام الجزائري نظام النكران والجحود. نظام الفساد والشعارات المتملقة. نظام سعى المغرب والمغاربة الى مساعدته ايام المحنة الاستعمارية. واستشهد المغاربة مع اخوتهم الجزائريين في معارك الشرف. ودفاعا عن استقلال الجزائر. لتلتحق بركب الدول المغاربية الاخرى. والان ياتي هؤلاء الخونة واركان النظام الجزائري الجديد. في قصر المرادية ليسددوا للمغرب والمغاربة ضربات الحقد والغدر. ويعاكسوه في رغبته في ترسيخ وحدته الترابية. واستتباب الامن والسكينة وتحريك التنمية. اهكذا انتم ايها الجزائريون. اهكذا تقابلون الخير بالجحود. والجميل بالنكران.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 18, 2017 12:56 am