taounatecity

taounatecity

اول منتدى اخباري سياسي اقتصادي اجتماعي ثقافي جامع بتاونات


    مصر مرة اخرى. تحت النار.

    شاطر
    avatar
    مدير المنتدى.
    وسام التفاني.

    عدد المساهمات : 1657
    نقاط : 3890
    تاريخ التسجيل : 28/02/2009
    العمر : 42

    مصر مرة اخرى. تحت النار.

    مُساهمة  مدير المنتدى. في الخميس فبراير 02, 2012 2:19 pm

    مرة اخرى تشتعل شوارع ام الدنيا. وملاعبها نارا وخرابا ويسيل دم ابنائها غزيرا. في مشهد اخر من مشاهد. ما يسمى اعتباطا الثورة المصرية. او ثورة الفل. . وهكذا وفي مقابلة لكرة القدم. بين فريقين مصريين الاهلي والمصري البورسعيدي. مقابلة تحولت الى تراجيديا من القتل والخراب والذبح الممنهج. امام عيون رجال الامن والقوات الامنية سلوك غريب وترهيب واقتتال عنيف. وحقد تجمع في العروق المصرية. حقد المصري على شقيقه المصري التي انهت معادلة الحب والعشق التي حفلت بها اغاني الحقب المنصرمة . . وهي احداث خلفت اكثر من70 قتيلا وعدد لايحد من الجرحى.
    صورة اخرى لابد ان نقدمها للجمهور العربي على طبقها الحقيقي. الجمهور الذي تخدعه اماني الديمقراطيبة الزائفة. واوهام التحرر. وبناء المجد التليد والمجتمع الفاضل. صورة حذر منها عقلاء العهد البائد ورواد العقلنة و التروي. وهم يرون حفنة من ما يسمى شباب الثورة يدفع بالبلد الى هاوية ليس لها قرار .والاخطر ان يجاريهم شيوخ خبروا محن الزمن المصري. واحزاب تدعي الوطنية ومحاربة الفساد في مساعيهم. وهي كالجمل الذي راى العلف ولم ينتبه الى الحافة التي خلفه.
    والان لياتي الشيخ القرضاوي وعملاء القطرية الجزيرة. و كل من كانوا يهللون بتسابيح النفاق وتكابير الفوز. ودعوات التنحي للعهد السابق ليحلوا اشكالية الغرق المصري ووانقسام المجتمع المصري وتطاحنه المرير.
    بكري مصطفى وهو يصرخ في البرلمان احتجاجا. ويدعي ان امريكا واسرائيل خلف الحادث. تناسى انه كان من رواد الدعوة الى التغيير وحل الماضي وبناء صفحة من الحاضر والجنزوري الذي طالب بالقصاص لدم شهداء ما يسمى ثورة الفل. واعلن في مشهد درامي شبيه بمن يفر من حبل مشنفة .يكاد يلتف حول عنقه. حول تدابير اكباش الفداء.
    هذا هو التغيير الموعود. هذا هو المجد المزعوم والحياة الكريمة للمواطن المصري البسيط. نفس الصورة تتكرر في ليبيا. المجلس الانتقالي وعبد الجليل ووعود العسل للشعب الليبي واحلام الرفاه. هاهي تغرق في فوضى الميلشيات و تناطح الارادات وتفاوت الرغبات وسلاح يجول في كل البقاع .ومجلس عاجز عن وقف مسرحية فلول النظام الاسبق. وتونس الخضراء وصراع البقاء بين العلمانيين ومن يريدون اخضاع البلد الى حكام الوهابية .ويمن ما بعد علي صالح. حوثيون يغيرون وسلفيون يكفرون. وجنوبيون يركبون موجة الشارع لاغراض انفصالية .وسوريا وقعت في شباك الفتنة الطائفية والطائفية الفاتنة. والسلاح وجيشين على الجانبين. وحقيقة ضائعة.
    ايتها الشعوب العربية .افيقي من وهم سحر صولجان التغيير وتغرير الغرب الغارق في دوامة اقتصاد متهالك .وسندان الواقع العربي المرير. خذي العبرة مما يقع في فل ام الدنيا وشام يحترق .وغرب يضحك عليكم بملاء فمه. يرمي لكم العظمة. ويدعوكم الى الاقتتال عليها



    عدل سابقا من قبل Admin في الأحد فبراير 05, 2012 2:58 pm عدل 2 مرات


    _________________
    ما اقسى الحياة لولا فسحة الامل.
    avatar
    مدير المنتدى.
    وسام التفاني.

    عدد المساهمات : 1657
    نقاط : 3890
    تاريخ التسجيل : 28/02/2009
    العمر : 42

    رد: مصر مرة اخرى. تحت النار.

    مُساهمة  مدير المنتدى. في الخميس فبراير 02, 2012 3:12 pm



    _________________
    ما اقسى الحياة لولا فسحة الامل.
    avatar
    salma
    وسام الاخلاص.
    وسام الاخلاص.

    عدد المساهمات : 584
    نقاط : 646
    تاريخ التسجيل : 30/09/2009
    العمر : 37
    الموقع : في قلوب العشاق.

    رد: مصر مرة اخرى. تحت النار.

    مُساهمة  salma في الثلاثاء فبراير 14, 2012 4:05 pm

    فوضى الحرية. والفوضى الخلاقة. مصير الشعوب العربية اسود ومظلم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 5:46 am