taounatecity

taounatecity

اول منتدى اخباري سياسي اقتصادي اجتماعي ثقافي جامع بتاونات


    مصر تحرز اللقب الافريقي للامم. بانغولا.

    شاطر
    avatar
    مدير المنتدى.
    وسام التفاني.

    عدد المساهمات : 1657
    نقاط : 3890
    تاريخ التسجيل : 28/02/2009
    العمر : 42

    مصر تحرز اللقب الافريقي للامم. بانغولا.

    مُساهمة  مدير المنتدى. في الأحد يناير 31, 2010 3:19 pm

    تمكن المنتخب المصري اليوم. من تحقيق سابقة في الكرة الافريقية. من خلال فوزه بكاس افريقيا للامم للمرة الثالثة على التوالي. بعد دورتي بوركينافاسو ودورة مصر2008 نتيجة تضاف الى سجله القياسي في عدد الكؤوس الافريقية. حيث وصل ثماني كؤوس.
    وقد التقى منتخب الفراعنة. في مقابلة النهاية. نظيره الغاني على ارضية ملعب11 نوفمبر بالعاصمة الانكولية. وبحضور رئيس الفيفا بلاتير ورئيس الكونفدرالية الافريقية عيسى حياتو. وجمهور غفير غالبيته من الغانيين تعدى 50 الف.وعلى ارضية لا يمكن تصنيفها بالممتازة. واجواء مناخية صيفية. وانطلقت المباراة. بايقاع منخفض. راجع بالا ساس الى عامل الحيطة والحذر. ومحاولات متبادلة. لكنها لم تفلح في بلوغ اي من الطرفين الى شباك الخصم. وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي. وانطلق الشوط الثاني في نفس الظروف تقريبا. وظل على حاله وكرة تتبادل مربع العمليات . مرة في الجانب المصري وتارة اخرى في مربع عمليات غينيا.
    وقبل انتهاء الشوط الثاني بدقائق معدودة. استغل المهاجم الفذ جدو. الذي دخل في الشوط الثاني. هجوما مضادا. وتمكن من تخليص الجماهير المصرية والعربية والعالمية. من قوقعة الانتظار. وهواجس الاشواط الاضافية والضربات الترجيحية. واهدى للمنتخب المصري ومدربه الكهل حسن شحاته. اجمل فوز واجمل هدية بعد اخفاقة المونديال. امام الجزائر. ومباشرة بعد صافرة النهاية. اشتعلت الاعصاب المصرية والعربية بالفرح والسرور. وخرجت الناس من بيوتها. في كل المدن المصرية للتعبير عن فرحتها بفوز مستحق. اما نحن المغاربة فاننا بدورنا علت على وجوهنا الفرحة. واهتزت المقاهي والساحات التي تتابع الحدث. فرحة ومشاعر صادقة. تؤكد مرة اخرى ان الامة مازالت بخير. وان مشاعر الاخوة لا يمكنها ان تداس بفعل تصرفات هوجاء. لقلة قليلة من بلطجية مصر او الجزائر.
    avatar
    salma
    وسام الاخلاص.
    وسام الاخلاص.

    عدد المساهمات : 584
    نقاط : 646
    تاريخ التسجيل : 30/09/2009
    العمر : 37
    الموقع : في قلوب العشاق.

    رد: مصر تحرز اللقب الافريقي للامم. بانغولا.

    مُساهمة  salma في الأحد يناير 31, 2010 4:03 pm

    يستاهل المنتخب المصري. يستاهل. الف مبروك للشعب المصري. للامة العربية. الف مبروك لكل عشاق الكرة المستديرة. حقيقة منتخب وطني يشرف وطنه.
    avatar
    hamdi

    عدد المساهمات : 264
    نقاط : 280
    تاريخ التسجيل : 28/09/2009

    الف مبروك للفراعنة

    مُساهمة  hamdi في الإثنين فبراير 15, 2010 4:03 pm

    عملوها الفراعنة. عملوها. تستاحق ياابو تريكا. تستاهل يا ميدو. ميروك وعقبال اسودنا يفيقوا من القلبة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 1:59 am